توزيع كتيبات الحماية من الفيروسات التاجية العربية.

------.-20032008

توزيع كتيبات الحماية من الفيروسات التاجية العربية.

يتم توزيع الكتيبات العربية التي أعدتها رئاسة الاتصالات بشأن الحماية من النوع الجديد من تفشي فيروسات التاجية (كافيد-١٩) في فرع الزيتون ، ودرع الفرات ، ومناطق عمليات إرسال السلام ومراكز الإيواء المؤقتة في شمال سوريا.
خارج حدود تركيا كافيد-١٩ الوقاية الفعالة ضد الأوبئة والمعلومات تجري الدراسة.
في هذا السياق ، تقوم فرق العمل السورية التابعة لوزارة الصحة بتوزيع الكتيبات العربية التي أعدتها إدارة الاتصالات والتي تحتوي على النقاط التي يجب مراعاتها للحماية من تفشي كافيد-١٩ في عملية غصن الزيتون ودرع الفرات وعملية ربيع السلام.
توزع الفرق من منزل إلى منزل ، وتوزع منشورات عربية من ٦ صفحات تصف طرق الحماية من فيروسات التاجية وإبلاغ السكان المحليين ضد خطر الوباء. سيتم تسليم هذه الكتيبات إلى ٥٠٠ ألف أسرة في ٣ مناطق.

كتيبات ارشادية باللغة العربية، في المحافظات حيث يتم توزيع السوريين مكثفة في تركيا، وكذلك في مراكز الإيواء المؤقتة.
في الكتيبات ، يتم شرح القواعد الـ١٤ التي يجب القيام بها للحماية من خطر فيروس التاجي ، وكذلك كيفية انتقال الفيروس التاجي وما هي أعراضه ، بالتفصيل.
قال محمد عبده ، الذي يعيش في قرية حمام عفرين ، إنه فحص المنشورات ووجدها مفيدة للغاية. عبده، شكرته على العمل الإعلامي في تركيا.
وقال أزيمي أوليان ، أحد السكان المحليين: "نحن نحاول اتخاذ إجراءات ضد الفيروس التاجي عن طريق الجلوس في منزلنا. أشكركم على العمل الذي قام به مع تركيا. وقال بالإضافة إلى توزيع كتيبات إعلامية ضد الفيروس التاجي ، تم افتتاح الموقع www.tr-sehha.com باللغة العربية لنفس الغرض. معلومات المنير الفيروس التاجي عن الموقع حيث تركيا وتكون قادرة على متابعة الطريق الحالي للالتاجى في العالم.

وكالة هيبيه للأنباء