الأسواق الدولية

--24072011

الأسواق الدولية

 في حين أن الاتجاه المرتفع في عدد حالات الفيروسات والتوتر بين الولايات المتحدة والصين خارج منطقة التجارة يبقي السوق غير مرتاحًا ، فإن الطلب على أصول الملاذ الآمن لا يزال قويًا ، بينما تستمر المؤشرات في عقد قمم جديدة مع تأثير حزم الدعم.  استفادت تركيا من البيئة الإيجابية خارج كنز سندات اليورو ، على عكس الأسابيع الأخيرة التي مرت أثناء مشاهدة عمليات الموالف على مدار الأسبوع ، انخفضت علاوة مخاطر الدولة لمدة خمس سنوات أيضًا إلى ما دون المستوى ٥٠٠.
 في حين انخفضت قيمة الخزانة لمدة عشر سنوات بنسبة ٣٥-٤٠ نقطة أساس مقارنة بالأسبوع الماضي ، انخفضت إلى المنطقة بنسبة ٦.٤٠٪ ، بينما على الجانب الطويل ، ضاقت العائدات إلى مستوى مماثل مرة أخرى ووصلت إلى ٧٪.  على الصعيد المحلي ، خلق طلب الأجانب ، وكذلك المشترين ، مسارًا قويًا في أصول الخزينة ، في حين انخفض علاوة المخاطر في البلاد بمقدار ٥٠ نقطة أساس إلى ٤٧٥.  على الرغم من أن الشركة ليست قوية في أصولها ، فإن تشكيل الطلب المحلي والنشاط على الجانب القصير أثرت أيضًا على انخفاض السيولة في آجال الاستحقاق من ٢١-٢٢.  في حين تم تداول إشبانك عند مستوى ٤.٥٠٪ من قيمة الاستحقاق لعام ٢٠٢١ ، عرض Yapı Kredi عائدًا يزيد قليلاً عن 5٪ من قيمة ٢٠٢٢.  استمر الطلب على الأصول الثانوية على المدى الطويل ، ووجد إشبانك مشترين بقيمة ٢٠٣٠ بعائد ٨.٢٠ ٪.
 أظهرت أذون الخزانة الأمريكية ، على عكس المؤشرات ، استمرار موقف الحذر في السوق.  وبينما أدى قرار الولايات المتحدة بإغلاق القنصلية الصينية إلى توتر الخيوط مع الصين مرة أخرى ، إلا أن الأنباء التي تفيد بتنفيذ الحظر في بعض المناطق بعد عدد الحالات التي استمرت في الزيادة في الولايات المتحدة عززت الطلب على السندات.  ضاقت الأصول ذات العشر سنوات إلى ٠.٥٧٪ ، والتي اختبرتها عدة مرات منذ مارس ، في حين أن عائد الاستحقاق ٢-١٠ سنوات كان الأدنى منذ أوائل مايو ، مع ٤٢ نقطة أساس.  تحقيقًا لإجماع في تفاصيل حزمة المساعدة على الجانب الأوروبي ، في حين دعم اليورو ، تقلصت سندات الخزانة الألمانية لمدة عشر سنوات بنحو ست نقاط أساس منذ بداية الأسبوع ، حيث تم تداولها عند -٠.٤٩٪.
 الكيناك هو الاستثمار
Hibya Haber Ajansı